الخميس، أكتوبر 06، 2011

من الامام المهدي الى كافة الشعب السعودي العربي و الأمة العربية و الاسلامية


من الامام المهدي الى كافة الشعب السعودي العربي و الأمة العربية و الاسلامية


( بسم الله الرحمن الرحيم)

من الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر من أل البيت المطهر من نسل الإمام الحسين إبن علي إبن أبي طالب إلى صاحب السمو الملكي الملك 
عبدالله بن عبد العزيز أل سعود المحترم
وكذالك إلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير 
سُلطان بن عبد العزيز المحترم
وكذالك إلى جميع أصحاب السمو والأمراء في المملكة العربية السعودية المحترمين
وكذالك إلى رئيس هيئة كُبار العلماء بالمملكة العربية السعودية فضيلة الشيخ 
عبد العزيز أل الشيخ المحترم
وكذالك إلى جميع أعضاء هيئة كُبار العُلماء بالمملكة العربية السعودية المحترمين
وكذالك إلى كافة الشعب السعودي الأبي العربي والأمة العربية والإسلامية جميعاً السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
(وبعد)

إن ظهور المهدي المنتظر للمُبايعة الإمام ناصر محمد اليماني يكون عند الركن اليماني بمكة المكرمة المُباركة بالمسجد الحرام وأوليائه في عصر الظهور الأسرة الحاكمة المحترمين من ذُرية عبد العزيز إبن سعود رحمه الله أرحم الراحمين ورحم ذُريته وجميع المُسلمين
وهذا بياني كتبته شخصيا بنفسي مخصوص لأولياء المسجد الحرام وكافة أعضاء هيئة كُبار العُلماء وكذلك كافة عُلماء الأمة الإسلامية عامة .

ويا إخواني حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحق وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم (لا وحي من بعدي إلا الرؤيا الصالحة فمن رءاني فقد رءاني وإن الشيطان لا يتمثل بي) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
وكذالك قال عليه الصلاة والسلام (من كذب علي متعمداً فل يتبوئ مقعده من النار)

وقد أراني الله جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم في الرؤيا عدد من المرات وأفتاني جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم في مقتطفات الرؤيا بأني المهدي المنتظر رحمة الله التي وسعت كُل شئ إلا من أبى وكذالك أخبرني بأن الله سوف يؤتيني علم الكتاب القرأن العظيم لكي أحاج الناس به فلا يُجادلني أحد من القرأن إلا غلبته بعلم وهُداً من الكتاب المُنير.
أنتهت مُقتطفات الكلمات من الرؤى لجدي وحبيبي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم

ولاكن محمد رسول الله يعلم بأن الرؤيا تُخص صاحبها ولا يبنى عليه حكم شرعي في الدين الإسلامي الحنيف ولذالك قال لي عليه الصلاة والسلام في أحد الرؤى بأن الله سوف يؤتيني علم الكتاب ولا يجادلني أحد من القرأن إلا غلبته.

إذا يامعشر هيئة كُبار العلماء إذا كان ناصر محمد اليماني لم يفتري على الله ورسوله فلا بُد أن يُصدقني الله بالرؤيا فتجدون بأنه حقً لا تجادلون ناصر محمد اليماني من القرأن إلا أقنعكم بعلم وسُلطان منير واضح وبين في القرأن العظيم ولن يتخلى الله عن عبده إن كان حقً المهدي المنتظر فلا بُد أن يُصدقه الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي فلا يُجادله جميع علماء المسلمين
والنصارى واليهود من القرأن إلا غلبهم بسلطان العلم المُحكم في القرأن العظيم

وأما إذا كان ناصر محمد اليماني مُفتري أو مجنون أو مريض نفسياً فسرعان ما يسقط في الجولة الأولى للحوار فيتبين للمسلمين أنه ليس المهدي المنتظر حتى لا يضل أحد من المُسلمين.

ولاكن هيهات هيهات وأقسم لكم بالله العلي العظيم ربي وربكم ورب السماوات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم قسم مُقدم لأغلبنكم بالحق أجمعين يامعشر عُلماء المسلمين وأحكم بينكم في جميع ماكنتم فيه تختلفون في سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم

ولي شرط عليكم واحد ولا غير هو الإحتكام إلى أحكام الله في القرأن العظيم الذكر المحفوظ من التحريف لكي يكون هو المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث في السنة المحمدية.

ولكم يامعشر العلماء المؤمنون بالقرأن العظيم شروط على ناصر محمد اليماني وهي كالتالي

الشرط الاول
______
أن تقولوا يا ناصر اليماني أولا عليك أن تأتي لنا بحكم الله في القرأن بأنه جعل القرأن هو المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث

الشرط الثاني
------------
وثانياً نشرط عليك ياناصر اليماني أن لا تحكم بيننا بأحكام أجتهادية منك ولا أحكام قياسية

الشرط الثالث
________

هو أن لا تحكم بيننا أنت ياناصر اليماني فلسنا في قضية عُرفيه قبلية حتى تحكم أنت بيننا بل إختلافنا في مسائل دينية ولن نقبل أن يحكم بيننا غير الله خير الحاكمين ومن أحسن من الله حُكما ولم يأمرنا الله أن نحتكم إليك ياناصر محمد اليماني بل أمرنا الله أن نحتكم إليه سُبحانه تصديق لقول الله تعالى((وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله))صدق الله العظيم

إذا نحن معشر عُلماء المسلمين سوف نحتكم إلى الله وحده ليحكم بيننا فيما أختلفنا فيه وليس عليك ياناصر محمد اليماني إلا أن تستنبط لنا حكم الله الحق من كتاب حكمه القرأن العظيم

ولاكن هيهات هيهات ياناصر محمد اليماني يامن تزعم بانك المهدي المنتظر أن نقبل منك الأحكام من الأيات المُتشابهات والتي لا يعلم تأويلهن إلا الله بل لنا شرط أساسي أن تسنبط لنا الحُكم من الأيات القرأنية الواضحات البينات المُحكمات هُن أم الكتاب فنتبعهن فلا يزيغ عنهن إلا من في قلبه زيغ عن الحق الواضح والبين ومن ثم يتبع المتشابهات اللاتي لا يعلم تأويلهن إلا الله ويذر الأيات المحكمات أم الكتاب وراء ظهره

ومن ثم يُرد عليكم ناصر محمد اليماني فأقول أشُهد الله والملك عبدالله بن عبد العزيز وجميع المسلمين أني قبلت شروطكم ولن أحكم بينكم في ما كنتم فيه تختلفون إجتهادا مني من رأسي ولا قياسي من ذات نفسي بل أتيكم بحكم الله من كتاب الله بالقول الفصل وماهو بالهزل من أيات الله المحكمات أم الكتاب الواضحات البينات حتى لا يجد علماء الأمة المؤمنون حرج في صدورهم مما قضيت بينهم بالحق ويُسلموا تسليما ثم من سنة مُحمد رسول الله الحق في قلب وذات الموضوع ومن أعرض من بعد ماتبين له الحق الذي لن يستطيع أن ينكره
أو يجادل فيه فإنه لن يُعرض عن ناصر محمد اليماني بل أعرض عن أحكام الله في القرأن العظيم وفي قلبه زيغ عن الحق وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

وعلى الإمام ناصر محمد اليماني أن يُلبي لكم الشرط الأول وهو


الشرط الاول
______
أن تقولوا يا ناصر اليماني أولا عليك أن تأتي لنا بحكم الله في القرأن بأنه جعل القرأن هو المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث

وأنا اليماني المُنتظر المُستنبط لحُكم الله بينكم من كتاب أحكامه القرأن العظيم أقول إليكم حُكم الله الحق الذي يقول فيه بأن القران هو المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث في السنة النبوية

وقال الله تعالى:

((إِذَا جَاءكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ))

صدق الله العظيم

ويامعشر عُلماء الأمة إنكم لتعلمون القول العربي في هذه الأية بأن المنافقين من عُلماء
اليهود جاءوا إلى محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وقالوا نشهد أن لا إله
إلا الله ونشهد أنك يامحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم

ومن ثم أنظروا لقول الله تعالى(اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ) صدق الله العظيم

ولربما يود أحدكم أن يُقاطعني فيقول وماهو صدهم بعد أن أتخذوا أيمانهم جُنة ليكونوا
من صحابة رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم

فأرد عليه وأقول قال الله تعالى:

( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا ﴿82﴾ وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا ﴿83﴾ ) صدق الله العظيم

ومن خلال هذه الأيات يتبين لكم المقصود في قول الله تعالى:

((اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ))

وذالك لأن الله بين لكم كيف أنهم صدوا عن سبيل الله فتجدون ذالك الفتوى في قول
الله تعالى:
( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول )

وكذالك بين بأن الله لم يأمر رسوله بطرد هاؤلاء المنافقين وأمره أن يعرض عنهم

وتجدون ذالك في قول الله تعالى( فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا )

وماهي الحكمة من عدم طردهم وسوف تجدون الحكمة في عدم طردهم لكي يتبين من
الذين سوف يستمسكون بأم الكتاب أيات الله المحكمات في القرأن العظيم ممن ينبذوا
أحكام الله وراء ظهورهم ويستمسكون بما خالف حكم الله المُحكم في القرأن العظيم
وذالك لأن الله سوف يُعلمكم بالقاعدة التي من خلالها تعلمون الحديث الحق من الحديث
الباطل بأن ترجعون إلى الذكر المحفوظ من التحريف فتتدبرون أياته المحكمات
هل يخالف أحدهم هذا الحديث المروي في السنة الواردة فإذا وجدتم بأن هذا الحديث
أختلف مع أحد أيات أم الكتاب فهنى تعلمون علم اليقين بأن هذا الحديث من عند غير
الله وذالك لأن أحاديث السنة المحمدية الحق جميعها من عند الله كما القرأن من عند
الله وما ينطق بالأحاديث عليه الصلاة والسلام عن الهوى من ذات نفسه بل يُعلمه جبريل عليه الصلاة والسلام ومنها مايكون بوحي التفهيم إلى القلب من رب العالمين
ليُبين لناس مانُنزل إليهم وأناالمهدي المنتظر أفتي بالحق بأن السنة المحمدية الحق
من عند الله كما القرأن من عند الله وذالك لأن السنة المُهده إنما جاءت بيان لأحكام
في القرأن العظيم تصديق لقول الله تعالى:
( وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ )
ولاكن لا ينبغي لمحمد رسول الله أن يحرك بلسانه البيان للقرأن من ذات نفسه قبل أن يؤتيه الله
البيان تصديق لقول الله تعالى( لا تحرك به لسانك لتعجل به (16) إن علينا جمعه وقرآنه (17) فإذا قرأناه فاتبع قرآنه (18) ثم إن علينا بيانه )صدق الله العظيم

إذا أحاديث السنة إنما جاءت لتزيد القرأن بيان وهي كذالك من عند الله ولاكن قد علمكم الله
بأنه ما جاء منها مخالف لأياته المحكمات في القرأن العظيم فإن ذالك الحديث من عند غير الله
وتجدون ذالك في قول الله تعالى :

( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا )صدق الله العظيم

إذا يارئيس هيئة كُبار العلماء فضيلة الشيخ عبد العزيز أل الشيخ وجميع هيئة كُبار
العُلماء بالمملكة العربية السعودية قد أتاكم الإمام ناصر محمد اليماني بالحكم الحق
بأن القرأن هو المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث وعلى هذا الأساس أدعوكم
للحوار في عصر الظهور من قبل الظهور عند الركن اليماني وليس المنطق أن أظهر
لكم عند الركن اليماني من قبل الحوار ولست كمثل جُهيمان الظال بل أن المهدي المنتظر
الحق أدعوا للحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق
للمُبايعة على الحق واما ساحة الحوار فأنا أدعوكم إلى طالولة الحوار بموقعي العالمي
(موقع الإمام ناصر محمد اليماني) مُنتديات البشرى
وإن شئتم هذا الموقع المُبارك موقع القرأن الكريم أن يكون طاولة الحوار فلكم ذالك
أينما تشاؤن أن يكون الحوار في أي المواقع العالمية الإسلامية وليس شرط عليكم
أن لا يكون الحوار إلا في موقع الإمام ناصر محمد اليماني بل بأي المواقع الإسلامية
تشاؤن وذالك حتى يتبين للمسلمين والناس أجمعين هل ناصر محمد اليماني هو حقً
المهدي المنتظر وهل حقً جعل الله في إسمه خبره وعنوان أمره (ناصر محمد)
فإن تبين لكم الحق ياقوم فذالك نصر للإسلام والمسلمين من رب العالمين
وإن تبين لكم بأن ناصر اليماني على ضلال مُبين فذالك نصر للإسلام والمسلمين
وذالك حتى لا يضل ناصر محمد اليماني بعض المسلمين عن الصراط المستقيم
فلا تتكبروا علينا يامعشر عُلماء المسلمين وأقسم لكم بالله العلي العظيم رب السماوات
وما بينهم ورب العرش العظيم أن كوكب العذاب أسفل الأراضين سوف يجعلها الله
عاليها فيمطر على من يشاء حجارة من سجيل منضود فيهلك الله من يشاء ويصرفه
عم من يشاء وكذالك يحدث معه شرط من شروط الساعة الكبرى وهو طلوع الشمس
من مغربها في عصري وعصركم قريب جدا والله على ما أقول شهيدا ووكيل
فلا يفتنكم تاريخ يوم الجمعة 8 إبريل 2005 فذالك يوم من أيام الحساب في الكتاب
وأقسم لكم بالله العلي العظيم أنه لا يزال ساري المفعول ولم ينقضي بعد بالنسبة
لليوم القدري في الكتاب والذي يضم الحساب الشمسي والقمري والأرضي ولاكن
كثيرا من العلماء يجهل ذالك ويقول كفانا برهان على كذب ناصر اليماني أنه قال
طلوع الشمس من مغربها في عام 1427 ومن ثم نرد عليه ونقول هداك الله وأقسم
لك بالله العلي العظيم أنه لم ينتهي يوم الجمعة 8 إبريل 2005 حسب اليوم القدري الذي يفرق الله فيه كُل أمر حكيم وحدث عظيم ولاكن أكثر الناس لا يعلمون
فأجيبوا داعي الحوار وسوف نفصل لكم كُل شيئ تفصيلا والله على ما أقول شهيدا ووكيل ويا عُلماء الأمة الإسلامية وطوائفهم أجمعين قد بينا الحكم الحق من مُحكم القُرأن العظيم لعالمكم وجاهلكم فأستنبطنا لكم أحكام الله من أياته المُحكمات البينات من أم الكتاب لا يزيغ عنهن إلا هالك فيتبع ظاهر المُتشابه إبتغئ تأويل المُتشابه وما يعلم تأويل باطن الأيات المُتشابهات إلا الله وماجعل الله الحُجة عليكم في المُتشابه بل جعل الله الحجة في القرأن العظيم في أياته المُحكمات البينات من أم الكتاب لعالمكم وجاهلكم لا يزيغ عنهن فيتبع المُتشابه إلا من في قلبه زيغُ عن الحق وغوى وهوى فكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح إلى مكان سحيق في نار جهنم في أسفل الأراضين السبع من بعد أرضكم اللواحة للبشر من حين إلى أخر وسوف تظهر عليكم فتمر على أرضكم فيظهر الله بها المهدي المُنتظر على كافة البشر في يوم يسبق فيه اليل النهار يبيض من هوله الشعر وتبلغُ القلوب الحناجر لمن أبى وأستكبر ولم يتبع البيان الحق للذكر الداعي إليه المهدي المُنتظر بإذن الله الواحدُ القهار وأقترب كوكب النار سقر وهو بما يُسمونه بالكوكب العاشر فلا أتغنى لكم بالشعر ولا أُساجعكم بالنثر بل المهدي المُنتظر الدا عي إلى الذكر في عصر الحوار من قبل الظهور وقد جاء القدر المقدور في الكتاب المسطور لمرور كوكب النار سقر أحد أشراط الساعة الكُبر وأية التصديق للمهدي المُنتظر وقد أدركت الشمس القمر قبل أن يسبق الليل النهار نذيرا للبشر وأية التصديق للبيان الحق للذكر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر فلله الحُجة البالغة قد أعذر من أنذر وأقترب يوم عسر على كافة المُعرضين من البشر عن الذكر ببئس شديد من الله الواحدُ القهار يمطر عليكم بأحجار من سجيل كما فعل بأصحاب الفيل فجعل كيدهم في تضليل حارقة خارقة من الكوكب العاشر إذا أصابت الرأس خرجت من الدُبر فتجعله كعصف مأكول ولن تأتي بالأحجار طيرا إبابيل بل كوكب سجيل سقر سوف يمر عليكم بذاته فيمطر عليكم بمطر السؤ يامعشر الكُفار وذلك من كوكب النار بأسفل الأقطار من الأراضين السبع من أغتصب من الأرض هذه شبر ليس له طوق به من الأرضين السبع بسبعة أشبار وكُثر في الأرض الفساد وطغوا كثيرا من العباد وظلم فيها القوي الضعيف وتعاونتم على الإثم والعدوان وتركتم سبيل الحق والرضوان للرحمن يامعشر الإنس والجان وأدعوكم إلى مُحكم القرأن وسنة البيان الحق عن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم إلا ما خالف منها لمُحكم القرأن فذلك إفتراء ماأنزل الله به من سُلطان وجاء من عند غير الرحمن من عند عدوه الشيطان على لسان شياطين الإنس والجان يوحي بعضهم إلى بعض ليُجادلوكم بالباطل فإن أتبعتموهم إنكم لمشركون فأين تذهبون من الرحمن إن تركتم مُحكم القران لاسالة الله الشاملة للإنس والجان ونكتفي الأن من البيان من مُحكم القُرأن على لسان الإمام ناصر مُحمد اليماني بوحي التفهيم وليس وسوست سيطان رجيم وننتقل الأن من القرأن إلى سنة البيان التي جاءت من عند الله على لسان رسوله إلى الإنس والجان أحب خلق الله إلى نفسي وأحب إلي من نفسي ومن أمي وأبي ومن الناس جميعاً خاتم الأنبياء والمُرسلين ورحمة الله للعالمين مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وإن كذبت ببيان القرأن على لسان مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم الحق التي لا تُخالف لمُحكم القرأن فقد كذبتم بكتاب الله وسنة رسوله الحق ثم أتبرئ منكم وأقول سُحقاً لكم كما سوف يقوله لكم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم لإن أبيتم إتباع الحق من ربكم وإلى سُنة البيان من بعد القرأن إلى كافة الإنس والجان فإن كفرتم بها كما كفرتم بمُحكم القرأن فالحُكم لله وهو أسرعُ الحاسبين .

__________________________________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه))


قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم (( اعرضوا حديثي على الكتاب فما وافقه فهو مني وأنا قلته))‏
______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((وإنها ستفشى عني أحاديث فما أتاكم من حديثي فاقرؤوا كتاب الله واعتبروه فما وافق كتاب الله فأنا قلته وما لم يوافق كتاب الله فلم أقله‏))
______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((ستكون عني رواة يروون الحديث فاعرضوه على القرآن فإن وافق القرآن فخذوها وإلا فدعوها ))
_____________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((عليكم بكتاب الله وسترجعون إلى قوم يحبون الحديث عني ومن قال علي ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار فمن حفظ شيئا فليحدث به‏))
_____________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((عليكم بكتاب الله فإنكم سترجعون إلى قوم يشتهون الحديث عني فمن عقل شيئا فليحدث به ومن افترى علي فليتبوأ مقعدا وبيتا من جهنم‏))
______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((ألا إنها ستكون فتنة قيل ما المخرج منها يا رسول الله قال كتاب الله فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم هو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله وهو حبل الله المتين وهو الذكر الحكيم وهو الصراط المستقيم وهو الذي لا تزيغ به الأهواء ولا تلتبس به الألسنة ولا تشبع منه العلماء ولا يخلق عن كثرة الرد ولا تنقضي عجائبه، هو الذي لم تنته الجن إذ سمعته حتى قالوا‏:‏ ‏{‏إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد فآمنا به‏}‏ من قال به صدق ومن عمل به أجر، ومن حكم به عدل ومن دعا إليه هدى إلى صراط مستقيم‏.
________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((يأتي على الناس زمان لا تطاق المعيشة فيهم إلا بالمعصية حتى يكذب الرجل ويحلف فإذا كان ذلك الزمان فعليكم بالهرب قيل يا رسول الله وإلى أين المهرب قال إلى الله وإلى كتابه وإلى سنة نبيه‏ الحق))
________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((ما بال أقوام يشرفون المترفين ويستخفون بالعابدين ويعملون بالقرآن ما وافق أهواءهم، وما خالف تركوه، فعند ذلك يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض يسعون فيما يدرك بغير سعي من القدر والمقدور والأجل المكتوب والرزق المقسوم، ولا يسعون فيما لا يدرك إلا بالسعي من الجزاء الموفور والسعي المشكور والتجارة التي لا تبور))‏.‏
_________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((من اتبع كتاب الله هداه الله من الضلالة، ووقاه سوء الحساب يوم القيامة، وذلك أن الله يقول‏:‏ ‏{‏فمن اتبع هداي فلا يضل ولا يشقى‏))
_________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((يا حذيفة عليك بكتاب الله فتعلمه واتبع ما فيه‏))
________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((مهما أوتيتم من كتاب الله فالعمل به لا عذر لأحد في تركه، فإن لم يكن في كتاب الله فسنة مني ماضية))
__________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((ما هذه الكتب التي يبلغني أنكم تكتبونها، أكتاب مع كتاب الله‏؟‏ يوشك أن يغضب الله لكتابه ))
___________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((يا أيها الناس، ماهذا الكتاب الذي تكتبون‏:‏ أكتاب مع كتاب الله‏؟‏ يوشك أن يغضب الله لكتابه قالوا يا رسول الله فكيف بالمؤمنين والمؤمنات يومئذ‏؟‏ قال‏:‏ من أراه الله به خيرا أبقى الله في قلبه لا إله إلا الله‏))‏
________________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((لا تكتبوا عني إلا القرآن، فمن كتب عني غير القرآن فليمحه، وحدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج ومن كذب علي فليتبوأ مقعده من النار))
_______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإني أخاف أن يخبروكم بالصدق فتكذبوهم أو يخبروكم بالكذب فتصدقوهم، عليكم بالقرآن فإن فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وفصل ما بينكم‏))‏
_____________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإنهم لن يهدوكم وقد ضلوا، إما أن تصدقوا بباطل وتكذبوا بحق، وإلا لو كان موسى حيا بين أظهركم ما حل له إلا أن يتبعني‏))صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم

ويا معشر الباحثين عن الحق فهل وجدتم إختلاف شيئا بين بيان محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
وبين بيان الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني للقرأن من ذات القرأن فلا حُجة لكم على المهدي المُنتظر ناصر محمد المياني بعد إذا حاجيتكم بالبيان الحق للقرأن من ذات القرأن ثم بالبيان الحق من عند الرحمن على لسان مُحمد رسول الله في السنة المُهداة فلم تجدوها تختلف مع بيان ناصر محمد اليماني للقرأن ومن حاجني الأن بماخالف لمحكم كتاب الله وبما خالف لمحكم سنة البيان على لسان مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فشهدوا عليه بالكفر والإعراض عن الذكر وعصى الله ورسوله والمهدي المُنتظر وما بعد الحق إلا الضلال وسلامُ على المُرسلين والحمدً لله رب العالمين.

الداعي إلى كتاب الله الذكر وسنة رسوله الحق المهدي المُنتظر من أل البيت المُطهر الذي جاؤ به القدر لتنفيذ حكمة التواطئ في إسمي لإسم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فواطأ إسمه في إسمي في إسم أبي (ناصر مُحمد) ليجعل الله في إسمي خبري ورايتي وعنوان أمري.

هناك تعليقان (2):

  1. قال الله سبحانه وتعالى [ و لئن أرسلنا ريحا فرأوه مصفرا لظلوا من بعده يكفرون ]51الروم تفسيرها هو بانها التي تنذر بالعذاب فعليكم بتقوى الله سبحانه وتعالى البعض يفسرها بتفاسير باطله .
    قال الله سبحانه وتعالى(الصافات – الآية105 (قَدْ صَدَّقْتَ الرُّؤْيَا ۚ إِنَّا كَذَٰلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ) اخوتي اريد ان انصحكم لقد من الله عليه بخير كثير ولقد من الله عليه برؤيا وهي اني اقول للناس (عشرين يوم ويخرجو ياجوج وماجوج) من الشهر العربي انشاء الله .وللعلم قد يخرجو في الشهر الحالي او من الاشهر القادمه انشاء الله فعليكم التوبه واتباع كتاب الله واتباع صفحتنا على الفيس بك فيها الكثير من الاحكام التي انشاء الله تفيدكم في الدنيا ولاخرة.وللعلم ان يوم الاثنين 9/2/2015يصادف 20من الشهر الحالي وهو شهر ربيع الثاني انشاء الله .عند انتها عشرين يوم من الشهر الحالي اولاشهر العربيه القادمه انشاء الله
    .ولقد صدقني الله الرواياء وها انا اقول لكم .اعلمو يا اخوتي عند خروج ياجوج وماجوج انشاء الله لاينفعكم الايمان ان لم تكونو قد امنتم او كسبتم في ايمانكم خيرااخوتي عليكم التوبه ولاستغفاروالرجوع الى دين الله لاسلام قبل ان لاينفعكم الايمان بدليل قول الله سبحانه وتعالى(هل ينظرون الاان تاتيم الملائكه اوياتى ربك او ياتى بعض ءايات ربك يوم ياتى بعض ءايات ربك لاينفع نفسا ايمانها لم تكن ءامنت او كسبت في ايمانها خيرا قل انتظرو انا منتظرون(158)الانعام الاءيات التي وعد الله سبحانه وتعالى بها كثيرة منها خروج ياجوج وماجوج ونزول النبي عيس ابن مريم عليه الصلاة والسلام وعلى جميع الانبياء والمرسلين وخروج الدابة عليه الصلاة والسلام وعلى جميع الانبياء والمرسلين والصاعقة وحجارة سجيل والمسخ والخسف )زورو صفحتنا على الفيس بك بيان كتاب الله

    ردحذف